خارج التوقعات.. من هو لاعب عام في إنجلترا؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختار الجمهور الإنجليزي لاعبا خارج التوقعات ليحصد جائزة أفضل لاعب عام في إنجلترا، يوم الأربعاء.

وبينما كانت تشير التوقعات إلى اختيار هاري كين نجم توتنهام أو فوديل فودين لاعب مانشستر سيتي، أعلن المنتخب الإنجليزي أن كالفين فيليبس لاعب وسط ليدز يونايتد، هو من فاز بالجائزة باختيار المشجعين.

كالفين فيليبس

تفوق فيليبس (25 عاما) في هذا السباق على ماسون مونت لاعب وسط ، وكذا رحيم سترلينج مهاجم مانشستر سيتي.

وقدم فيليبس موسما متميزا مع ليدز في البريميرليج، ولعب دورا بارزا في حصول الفريق، الذي يقوده المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، على المركز التاسع في نهاية الماضي، بعد صعوده من الدرجة الأدنى مباشرة.

وخاض فيليبس مباراته الدولية الأولى مع المنتخب الإنجليزي، في شهر سبتمبر/ أيلول من العام الماضي.

وسرعان ما أصبح فيليبس أحد أعمدة خط الوسط، وشارك أساسيا من البداية في جميع مباريات المنتخب خلال بطولة أمم أوروبا "يورو ".


كين وفودين خارج السباق

خاض هاري كين موسما قويا مع منتخب إنجلترا وفريقه توتنهام في الدوري الإنجليزي، وحصل على جائزة هداف البريميرليج وكذلك أفضل صانع ألعاب، وكان صاحب هدف صعود بلاده إلى نهائي يورو 2020 قبل الخسارة أمام إيطاليا بركلات الترجيح.

أما فوديل فودين فقد كان النجم الأبرز في صفوف مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، وحصل على جائزة أفضل لاعب صاعد في المسابقة، ومع ذلك لم يكن الثنائي حتى في الـ3 الأوائل خلال تصويت الجماهير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة