بالصور.. نتائج تصفيات المنافسات الصباحية لليوم الأول من بطولة العالم للدراجات

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق

اسفرت نتائج  المنافسات الصباحية لليوم الاول لبطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار والتي تستضيفها خلال الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 
وجاءت نتائج تصفيات الفترة الصباحية لليوم الأول كالتالي:

روسيا تتصدر تصفيات المطاردة الفرقية للسيدات

أقيمت في الفترة الصباحية الأربعاء تصفيات المطاردة الفرقية سيدات ، التي أقيمت من 6 فرق تتأهل للدور الأول وفقا للترتيب الزمني والذي جاء كالتالي : روسيا مركز أول ، ألمانيا مركز ثاني ، فرنسا مركز ثالث ، بولندا مركز رابع ، بيلاروسيا مركز خامس ، كازاخستان سادس .
ومن المقرر ان تقام منافسات الدور الأول من هذه المسابقة غدا في الفترة المسائية كالتالي : بيلاروسيا تسابق كازاخستان ، ألمانيا تسابق فرنسا و روسيا تسابق بولندا
 

7e2d511341.jpg

fe1685f547.jpg

a7149aa80f.jpg

adfa43eae7.jpg

11f597455a.jpg

156114b69b.jpg

840ee54e5d.jpg

25166adea2.jpg

d9d843977e.jpg

إيطاليا تتصدر المطاردة الفرقية رجال

وفي منافسات المطاردة الفرقية رجال ، التي بمشاركة 7 فرق تأهلت جميعها للدور الأول وفقا للترتيب الزمني والذي جاء كالتالي : إيطاليا في المركز الأول ، ألمانيا في المركزالثاني ، روسيا في المركز الثالث ، بولندا في المركز الرابع ، سويسرا في المركز الخامس ، في المركز السادس والمغرب في المركز السابع .
وتقام منافسات الدور الأول من هذه المسابقة مساء اليوم كالتالي: يتسابق منفردا ، سويسرا تسابق السعودية ، ألمانيا تسابق روسيا وإيطاليا تسابق بولندا .
 

صدارة روسية في تصفيات الاسكراتش للسيدات

وعلى مستوى تصفيات الاسكراتش سيدات والتي أقيمت على تصفيتين تأهل من خلالهما أفضل 10 لاعبات وفقا للترتيب الزمني، فقد جاءت النتائج كالتالي : الروسية فاليريا فالجونين في المركز الأول ، الأمريكية كيا شاميد في المركز الثاني ، البولندية ماجا تراكا في المركز الثالث ، الإيطالية فالنتينا باسيلكو في المركز الرابع ، البيلا روسية الينا كاروتكينا في المركز الخامس ، البلجيكية ماريث فانوف في المركز السادس، الكازاخستانية كارينا عبد الرخمنوفا في المركز السابع ، والمكسيكية كارمن فلوريس في المركز الثامن ، اوري باش في المركز التاسع و السويسرية جانيس ستيتلر في المركز العاشر . وشاركت في هذا السباق لاعبتنا حبيبة عليوة وإحتلت المركز الحادي عشر بفارق ضئيل عن آخر المتأهلات. وشهدت التصفية الأولى من السباق تصادم خفيف بين لاعبتي أوغندا ونيجيريا ولم تحدث إصابات وأكملتا السباق ويقام نهائي هذا السباق مساء اليوم عقب حفل افتتاح البطولة مباشرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة