بعد وصوله للقاهرة..جماهير ترفض ضم النقاز

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق

وصل الى القاهرة مساء الأربعاء التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الترجي التونسي السابق من أجل الإنضمام الى صفوف القلعة البيضاء فى فترة الإنتقالات الصيفية الجارية .

وكان فى استقبال اللاعب حازم فتوح وكيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك ، والذى سوف يتجه باللاعب للإجتماع مع مسئولي القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الإتفاق على تفاصيل التعاقد .

وسيطرت حالة من الغضب بين جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الإجتماعي اعتراضا على عودة اللاعب لأنه سبق وهرب من النادي ، وقامت الجماهير بتدشين هاشتاج بعنوان “ لا لعودة حمدي النقاز” .

وكشف حسين لبيب رئيس نادي عن وجود مفاوضات مع التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق السابق للعودة مجددا بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون الذى أبدى تمسكه بعودة اللاعب للحاجة الى خدماته .

وأشار إلى أن عودة النقاز لا تعني رحيل حمزة المثلوثي مؤكدا تمسك النادي ببقاء الأخير .

واتفق النقاز مع الزمالك على التنازل عن مستحقاته القديمة لدي النادي ، مع الموافقة على راتبه مع النادي من أجل اتمام انتقاله للقلعة البيضاء .

وكان النقاز لاعبا سابقا فى الزمالك قبل أن يرحل فجأة بسبب تأخر مستحقاته وينضم الى نادي الترجي التونسي ، ليقوم بعدها بفسخ عقده مع الترجي.

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة