بينهم نبيل بن طالب.. 8 نجوم يبحثون عن ناد بعد نهاية الميركاتو

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أسدل الستار على فترة الانتقالات الصيفية لموسم -، يوم الثلاثاء، والتي شهدت مجموعة من الصفقات البارزة.

ولم ينجح عدد من اللاعبين المميزين في إيجاد ناد مناسب لهم قبل غلق باب الميركاتو، لكن لا تزال الفرصة سانحة أمامهم للانضمام إلى فرق جديدة، نظرا لكون بعضهم بلا ناد وبإمكانهم الرحيل في انتقال حر.

وشهد ميركاتو صيف 2021 انتقال مجموعة من النجوم إلى أندية جديدة في انتقال حر، على رأسهم الأسطورة الأرجنتيني ليونيل والمدافع الإسباني سيرجيو راموس، بانضمامهما إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتستعرض "العين الرياضية" في السطور التالية بعض اللاعبين المتاحين بالمجان، والذين بإمكانهم الانضمام لأي ناد خلال الأيام المقبلة.

سيرجيو روميرو

الحارس الأرجنتيني رحل عن نادي الإنجليزي، في ظل خروجه من حسابات مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير هذا ، ليصبح بلا ناد حتى هذه اللحظة.


سيرجي أورييه

الظهير الإيفواري رحل بشكل مفاجئ عن توتنهام هوتسبير الإنجليزي في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي، بعدما أعلن النادي فسخ عقده بالتراضي بين الطرفين.

وجاء هذا الرحيل بناء على رغبة المدرب البرتغالي نونو سانتو، الذي لم يكن ينوي الاعتماد على أورييه بشكل أساسي هذا الموسم، ليصبح اللاعب بلا ناد في لمح البصر.

ديفيد لويز

المدافع البرازيلي رحل مبكرا عن نادي أرسنال الإنجليزي هذا الصيف، وذلك لتعاقد الجانرز مع بين وايت مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.


ورغم دخوله في مفاوضات مع مسؤولي فلامنجو البرازيلي، إلا أن صاحب الـ34 عاما لم يحسم وجهته حتى الآن.

خافيير باستوري

فسخ نادي روما الإيطالي عقده مع لاعب الوسط الأرجنتيني خافيير باستوري بالاتفاق بين الطرفين، ليصبح حرا في التوقع لأي ناد آخر مجانا، لكنه لم يستقر على وجهته المقبلة حتى الآن.

نبيل بن طالب

النجم الجزائري فشل حتى الآن في التوقيع لأي ناد بعد رحيله عن شالكه، الهابط لدوري الدرجة الثانية الألماني، رغم ارتباطه مؤخرا بالانتقال إلى جنوى الإيطالي.

جاك ويلشير

مازال لاعب الوسط الإنجليزي في مرحلة البحث عن ناد جديد للتوقيع له هذا الموسم، وذلك عقب رحيله عن بورنموث هذا الصيف.


وكانت تقارير صحفية قد أفادت باقتراب لاعب أرسنال الأسبق من التوقيع لنادي كومو، الناشط في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، لكن إجراءات استخراج تأشيرة السفر عطلت الصفقة.

فرانك ريبيري

غادر النجم الفرنسي نادي فيورنتينا الإيطالي فور انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الماضي، ليصبح لاعبا حرا حتى الآن، حيث لم يرد الفيولا تجديد عقده، رغم رغبة اللاعب في البقاء.

دانييل ستوريدج

مهاجم الأسبق أمضى عاما ونصف دون خوض أي مباراة رسمية حتى الآن، حيث أمضى 4 أشهر موقوفا بسبب انخراطه في المراهنات.

ورحل ستوريدج عن نادي طرازبون سبور التركي في وقت سابق، ليرتبط بعدها بالانتقال إلى إنتر ميامي ، لكنه ظل بلا ناد حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة