تصفيات أفريقيا لكأس العالم | السنغال تفوز على توجو.. وأفريقيا الوسطى تتعادل مع الرأس الأخضر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتحت، الأربعاء، منافسات تصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر المقررة عام .

استهل المنتخب السنغالي مشواره في تصفيات كأس العالم بالفوز على توجو بنتيجة 2 / صفر، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة.

وتقدم نجم ساديو ماني بالهدف الأول للسنغال في الدقيقة 56، قبل أن يضيف ديالو مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي الهدف الثاني في الدقيقة 81.

وتقام مباراة أخرى ضمن منافسات المجموعة، غدا الخميس، حيث يواجه منتخب الكونغو مضيفه منتخب ناميبيا.

وتعادل منتخب أفريقيا الوسطى 1 / 1 مع ضيفه منتخب الرأس الأخضر (كاب فيردي) في مستهل مباريات المنتخبين بالمجموعة الثالثة.

وبادر منتخب الرأس الأخضر بالتسجيل عن طريق جوليو تافاريس في الدقيقة 36، لكن تريزور تروبيتي أحرز هدف التعادل لمنتخب أفريقيا الوسطى.

بتلك النتيجة، حصد كلا المنتخبين على أول نقطة لهما في المجموعة، التي تضم أيضا منتخبي نيجيريا وليبيريا، اللذين يلتقيان بعد غد الجمعة في نفس الجولة.

وفرض التعادل الإيجابي 1 / 1 على لقاء منتخب غينيا بيساو مع ضيفه المنتخب الغيني في بداية مشوار المنتخبين في المجموعة التاسعة.

وتقدم منتخب غينيا عن طريق فرانسوا كامانو مبكرا في الدقيقة السابعة، غير أن منتخب غينيا بيساو أدرك التعادل عبر لاعبه جوزيف مينديز في الدقيقة 46.

بتلك النتيجة، حصل كل منتخب على أول نقطة له في المجموعة، التي تضم أيضا منتخبي والسودان، اللذين يلتقيان غدا الخميس في الجولة الأولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة