موراتي: كريستيانو لا يمتلك موهبة الظاهرة رونالدو.. ومورينيو أعاد إحياء الدوري الإيطالي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد الإيطالي، ماسيمو موراتي، رئيس إنتر ميلان السابق، بالمدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، كما علّق على رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس وانتقاله إلى .

موراتي خلال حديثه، أعرب عن إعجابه بالمدرب البرتغالي مورينيو، مُشيرًا إلى أن عقلية المدرب البرتغالي ستساهم في إعادة إحياء البطولة من جديد.

وقال موراتي في تصريحات نقلتها شبكة "توتو يوفي" الإيطالية: "أنا أتابع الدوري الإيطالي باهتمام كبير، في رأيي مورينيو أعاد إحياء البطولة من جديد، لقد بدأ بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "روما سيهدف إلى التتويج بلقب الدوري الإيطالي، شخص مثل مورينيو لا يطمح للحصول على المركز الثالث، هذا شيء لن يريده جوزيه أبدًا".

اقرأ أيضًا.. الملكة إليزابيث تطلب الحصول على قميص مانشستر يونايتد موقعًا من كريستيانو

وواصل: "هذا العام البطولة ستكون ممُتعة وجميلة ومُثيرة، وأنا أعتقد أن إنتر ميلان سيكون قادرًا على القتال على اللقب".

وأتم تصريحاته بالحديث عن كريستيانو رونالدو قائلًا: "لقد رأيت في إيطاليا الظاهرة رونالدو وكريستيانو، إنهما لاعبان مُختلفان، رونالدو بالفعل من بين أقوى أربعة لاعبين في التاريخ، وكريستيانو قام بعمل جيد، لكنه لا يمتلك موهبة الظاهرة، البرازيلي كان موهبة حقيقية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة