إنريكي قبل مباراة إسبانيا والسويد في تصفيات كأس العالم: ليست الأهم لي!.. وهدفنا الصدارة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شدد المدرب الإسباني، لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، على صعوبة مباراة السويد في تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لكأس العالم في قطر.

إسبانيا تواجه السويد، مساء غد الخميس، على ملعب "فريندز أرينا"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة يالمجموعة الثانية في تصفيات القارة الأوروبية.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لطالما شعرت دائمًا بدعم الناس، على الأقل ممن يقتربون مني في الشارع".

وأضاف: "أعتقد أن مباراة الغد ضد السويد لن تكون مختلفة عن مبارياتنا السابقة ضدهم، السويد خطيرين للغاية في الكرات الثابتة ويجب علينا أن نلعب على الاستحواذ، إنها مباراة حيوية بالنسبة لنا".

وواصل: "نحن نُدرك مدى صعوبة المباريات في سبتمبر، لكن وظيفتي هي جعل اللاعبين يدركون أهمية تحقيق الفوز على السويد، نحن نريد اللعب بشكل جيد وخلق الفرص وسيكون لدينا فرصة أفضل للفوز".

وبسؤاله "هل هذه هي أهم مباراة لك كمدرب؟"، أجاب: "إنها ليست كذلك، لأن هذه مباراة في تصفيات كأس العالم، عليك أن تكون إيجابيًا".

اقرأ أيضًا.. كوكي عن عودة جريزمان لـ أتلتيكو مدريد ورحيل ساؤول: لست مهتمًا!

وأردف: "لم أستقر بعد على تشكيل الغد، أعتقد أن من سيكون لديه فرص أكثر لخلق المشاكل للخصم وإنجاز المباراة سيكون لديه دور، نحن بحاجة لمزيد من التحسّن وهذا ما يشغلني".

وتابع: "نحن كنا نتوقع أننا سنلعب على المركز الأول في المجموعة مع السويد، وهدفنا الذهاب إلى كأس العالم، لذا هدفنا إنهاء المجموعة في المرتبة الأولى".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن نعرف السويد جيدًا، إنهم يلعبون بطريقة جيدة، إنه لأمر مُشجع أن ألعب ضد السويد، ومن الجيد القدوم إلى هذا البلد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة