هوجو لوريس: لم نقدم أداءً كافيًا أمام البوسنة والهرسك.. والمباراة كانت صعبة على المهاجمين

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى حارس منتخب فرنسا هوجو لوريس، أنهم لم يقدموا الأداء الكافي خلال مواجهة منتخب البوسنة والهرسك، في مباراتهما مساء الأربعاء في تصفيات كأس العالم قطر .

وتلاقى المنتخبان في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم في نسخته المقبلة، حيث تعادلا بهدف لمثله.

أهداف مباراة فرنسا والبوسنة والهرسك

وقال هوجو لوريس في تصريحات نشرتها شبكة "rmcsport" الفرنسية: "لنكن صادقين لم يكن الأداء كافيًا من قِبل فرنسا، خاصة عندما كنا 11 لاعبًا في الشوط الأول، كان يجب أن نقدم أداءً أفضل".

وأضاف "بعد استقبالنا هدفًا، كنا سعداء بتسجيل التعادل، ولكن لسوء الحظ حصل كوندي بعد ذلك على بطاقة حمراء وتغيرت المباراة، وحتى مع وجود 10 لاعبين فقط منا على أرض الملعب كان لدينا فرص للتسجيل".

وواصل: "لكن في يجب أن نكون راضين عن هذه النقطة حتى لو شعرنا بخيبة أمل، علينا التفكير في مباراتنا المقبلة ضد أوكرانيا السبت".

وأردف: "لم تكن المباراة سهلة بالنسبة للمهاجمين، بمجرد أن فقدوا الكرة كان البوسنيون متواجدين، ودافعوا بشكل ضاغط للغاية في آخر 30 مترًا".

وأكد حارس توتنهام: "كان يجب علينا أن نلعب بشكل أسرع مع الكرة، وعلينا توجيه التحية للخصم الذي دافع بشكل جيد جدًا أمامنا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة