كريستيانو رونالدو يوجه 5 رسائل بعد الثنائية التاريخية

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال عن سعادته بعد تسجيله ثنائية قاتلة في مرمى أيرلندا، دخل من خلالها تاريخ كرة القدم.

وسجل رونالدو هدفين قاتلين في مرمى أيرلندا قاد بهما البرتغال للفوز 2-1 ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم ، مما جعله ينفرد برقم أفضل هداف دولي في التاريخ بـ111 هدفا، بفارق هدفين عن الإيراني علي دائي.

وكتب الدون عبر حسابه الشحصي بموقع التواصل الاجتماعي"": "لا يمكن البدء في التعبير عن نفسي بالكلمات، لدي إحساس ساحق بالسعادة، لأنه من كل الأرقام القياسية التي قمت بتحطيمها على مدار مشواري، كان لحسن الحظ هناك مجموعة قليلة خاصة للغاية بالنسبة لي، في صدارة الإنجازات والتي تجعلني في غاية الفخر".

وتابع: "بداية سبب هذا الشعور الغامر، هو أنه في كل مرة أمثل بلدي البرتغال، أشعر بأنها لحظة خاصة، كوني أدافع عن البرتغال وأظهر للعالم الشعب البرتغالي ومن أي شيء صنع، ثانياً لأن بطولات المنتخبات الوطنية لديها دوماً التأثير الكبير علي منذ طفولتي، وذلك منذ أن كنت أشاهد أساطير اللعبة يدافعون عن أعلام أوطانهم في الصيف سواء في أمم أوروبا أو كأس العالم".

ووجه الدون رسالته للجمهور البرتغالي قائلاً: "ولكن قبل كل هذا، لأن تسجيل 111 هدفاً مع البرتغال يعني أن هناك 111 لحظة سعادة مثل التي شعرت بها وشعر بها الشعب البرتغالي ، لحظات سعادة للملايين حول العالم ولملايين الشعب البرتغالي حول العالم، إن كل تضحية تستحق العناء".

وأضاف: "هناك سبب آخر لتقدير هذا الإنجاز الذي حققته، وهو أن علي دائي قد وضع معايير في مثل هذا المستوى المرتفع، مما جعلني في وقت ما أفكر أني لن ألحق به مطلقاً، عامة، أتقدم له بالتهنئة على الاحتفاظ بهذا الرقم لفترة طويلة، وأشكره كذلك على تقديم الاحترام لي في كل مرة اقتربت فيها من الوصول إلى رقمه".

وأتم: "شكراً للبرتغال ولكل الزملاء ومنافسيني على هذه الرحلة التي لا تنسى، دعونا نلتقي داخل الملعب لسنوات مقبلة، لم انتهي من العد، أؤكد لكم ذلك".

يذكر أن رونالدو حقق الكثير على مدار مشواره الكروي الدولي حيث قاد بلاده للقبين كبيرين هما كأس أمم أوروبا 2016 ودوري أمم أوروبا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة