موعد مباراة عمان واليابان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

ميركاتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرف على موعد مباراة عمان واليابان في افتتاح مباريات المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة آسيا، والمقرر لها ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضًا وفيتنام وأستراليا والصين.

تُفتتح مباريات اليوم الخميس 2 سبتمبر بلقاء عمان واليابان في تمام الساعة 10:14 بتوقيت جرينيتش، 12:14 بتوقيت ، 13:14 بتوقيت السعودية، 14:14 بتوقيت سلطنة عمان (مسقط).

يستضيف ملعب مدينة سويتا اليابانية لقاء منتخب عمان ومنتخب دون حضور جمهور بسبب تداعيات فيروس كورونا التي كادت تلغي أولمبياد طوكيو هذا الصيف، ويُدير اللقاء الحكم الإماراتي «محمد عبد الله حسن».

وتنقل قناة SSC 7 السعودية المباراة بتعليق «سمير المعيرفي»، ويقع القناة على القمر الصناعي Arabsat 2B اتجاه 30.5 شرقًا بتردد 12418 استقطاب أفقي، وترميز 27500، ومعامل تصحيح 4/3.

وستنقل نفس القناة جميع المباريات الأخرى التي ستقام الخميس 2 سبتمبر في دور مجموعات المرحلة الأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وترجع آخر مواجهة بين عمان واليابان إلى دور مجموعات كأس أمم آسيا في ، عندما انتهى اللقاء بفوز صعب للكومبيوتر الياباني بهدف دون رد سجله جينكي هاراغوتشي من ركلة جزاء، واستضاف اللقاء ملعب مدينة زايد الرياضية.

أما آخر لقاء جمع عمان باليابان في تصفيات كأس العالم، فيرجع إلى تاريخ 14 نوفمبر 2012، ضمن تصفيات مونديال البرازيل 2014، وانتهت بفوز اليابان في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بنتيجة 2/1، وسجل هيروشي كيوتاكي هدف التقدم، وعدل النتيجة احمد مبارك كانو في الدقيقة 77، وقبل دقيقة من نهاية اللقاء سجل شينجي أوكازاكي هدف الفوز القاتل.

لم يحقق منتخب سلطنة عمان أي فوز على نظيره الياباني منذ عام 1997 حتى الآن، واكتفى الأحمر بالحصول على نقطتين فقط من اليابان، المرة الأولى في عام 1997 بالتعادل 1/1 ضمن تصفيات مونديال فرنسا 98، وتكررت نفس النتيجة في عام 2008 ضمن تصفيات مونديال جنوب أفريقيا 2010.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ميركاتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة