دي ماريا: فان جال أسوأ مدرب في مسيرتي.. ومورينيو مجنون

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان، أنه لم يبذل قصارة جهده بشأن القميص رقم 7 في أثناء فترة تواجده مع النادي الإنجليزي.

الأرجنتيني انضم إلى مانشستر يونايتد في انتقال بلغت 60 مليون جنية إسترليني من ريال مدريد في أغسطس 2014، لكنه بعد عام واحد فقط، انضم إلى باريس سان جيرمان.

اللاعب الأرجنتيني ارتدى القميص رقم 7، الذي كان يرتديه أساطير أمثال بيكهام ورونالدو وجورج بيست، لكنه اعترف بأنه كان يرغب في الحصول على رقم 11، ولم يعني 7 الكثير بالنسبة له.

طالع أيضًا | دي ماريا: مارادونا ساعدني عندما أرادوا قتلي.. ومبابي لن يجد أفضل من باريس سان جيرمان!

وقال دي ماريا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "لم أفهم شيئًا عن رقم 7 في مانشستر يونايتد".

وأضاف: "لقد تحدثوا معي كثيرًا في البداية عن هذا الرقم، لكنه في كان مجرد قميصًا، لا يستحق كل هذا الهراء".

وألقى الأرجنتيني باللوم على لويس فان جال، مدعيًا أنه أسوأ مدرب لعب تحت قيادته، وأنه السبب في تراجع مستواه مع مانشستر يونايتد خلال فترة تواجده.

وأوضح: "مشكلتي في مانشستر يونايتد كانت المدرب، كان فان جال أسوأ مدرب في مسيرتي، كنت أسجل وأصنع أهدافًا، وفي التالي، كان يظهر لي أخطاء، ويخبرني أنني لم أقدم أفضل شيء، حتى وان كنت سببًا في الفوز".

وشدد: "لقد استبعدني من بعض المباريات، لأنه لم يكن يحب أن يكون اللاعبون أكثر شهرة منه، ولا يرغب في أن يحصل أي لاعب على الإشادة أكثر منه".

دي ماريا رحل عن مانشستر يونايتد في صفقة بلغت 45 مليون إسترليني في أغسطس 2015 إلى باريس سان جيرمان، وفاز بـ 17 لقبًا مع النادي الفرنسي حتى الآن، وما زال لديه عقد مع أمراء العاصمة الفرنسية.

ولعب أنخيل تحت قيادة العديد من المدربين الكبار، لكنه تحدث عن فترته مع ريال مدريد تحت قيادة مورينيو، ووصفه بـ "المجنون".

وكشف: "مورينيو مدرب مجنون، لكنه كان دائمًا رجل جيد معي، وحققنا سويًا العديد من النجاحات في ريال مدريد قبل رحيله".

مورينيو تولى قيادة ريال مدريد خلال الفترة من 2010 حتى 2013، وتوّج بالدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا والسوبر المحلي مع الملكي، رفقة أنخيل دي ماريا.

واختتم دي ماريا: "كان يقاتل من أجل الجميع، ولا ينظر لأسماء اللاعبين، ذات مرة قاتل مع رونالدو في المران وأخبره أنه لم يركض، وأن الجميع ركضوا من أجله".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة