زيندن: لوك دي يونج ذكي جدًا.. ومفيد لـ كومان في

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد لاعب وسط منتخب هولندا ونادي برشلونة الأسبق، بودوين زيندن، بصفقة العملاق الكتالوني الجديدة، لوك دي يونج، القادم من صفوف إشبيلية في آخر لحظات الميركاتو الصيفي.

وانتقل دي يونج إلى لتدعيم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم على سبيل الإعارة حتى نهاية الحالي مع خيار احتمالية الشراء في يونيو .

اقرأ أيضًا.. تقارير: أتلتيكو مدريد لم يسمح لبرشلونة بالتفاوض لضم جواو فيلكس

وتحدث زيندن عن دي يونج مع إذاعة "راك 1" الكتالونية، وقال: "لقد عملت مع اللاعب لفترة طويلة مع إيندهوفن، بالنسبة لنا كان أهم لاعب، كما أنه يتمتع بالخبرة وهو ذكي للغاية".

وأضاف: "لديه شخصية رائعة ويمنح زملاءه الثقة، يحب أيضًا التحدث كثيرًا مع المدرب حتى يطور من نفسه وأداءه".

وتابع: "عندما ينتقل اللاعب إلى برشلونة، فهو بحاجة إلى الوقت من أجل التأقلم، لم يلعب فرينكي دي يونج بشكل سيء في موسمه الأول، لكن الموسم الثاني كان أفضل بكثير".

وواصل تصريحاته: "لقد لعب لوك دي يونج بالفعل في الدوري الإسباني ويعرف كيفية التعامل مع دفاعات المنافسين، فلن يكون مندهشًا من أسلوب برشلونة".

وعن كومان: "سعيد من أجله، لأنه سيستمر مع برشلونة، الموسم الماضي لم يكن سهلًا بسبب وضع النادي الاقتصادي، كذلك كان هناك انتخابات في مجلس الإدارة، وأيضا الموسم الحالي لن يكون سهلًا مع رحيل ليونيل ميسي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة