آس: كومان أمام مأزق بشأن بديل ألبا في

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد نهاية الانتقالات الصيفية، أصبح المدير الفني الهولندي لفريق الإسباني، رونالد كومان، في مأزق بشأن لاعبه جوردي ألبا، مع عدم توفر بديل له خلال الجاري.

جوردي ألبا لعب كل دقيقة منذ بداية الموسم خلال المباريات الـ3 الماضية ولم يتم استبداله في أي مباراة، بعدما شارك مع إسبانيا في بطولة يورو خلال الصيف الماضي.

طالع أيضًا | بفضل بيكيه وألبا.. برشلونة يستطيع تسجيل أجويرو في قائمته

صحيفة "آس" الإسبانية، سلطت الضوء على المأزق الذي يجد كومان نفسه فيه الآن، خاصة بعدما رحل جونيور فيربو إلى ليدز يونايتد، وكذلك إيمرسون رويال لـ توتنهام، مما يجعل جوردي ألبا بدون بديل هذا الموسم.

اللاعب الإسباني يبلغ من العمر 32 عامًا، ومع توالي المباريات والضغط المتواصل على برشلونة، قد يتعرض لإصابة أو يتراجع مستواه البدني بالنظر لعامل السن، وهو الأمر الذي يجعل كومان يبحث عن إيجاد حل من خلال المجموعة التي لديه.

هناك سيرجينو ديست وسيرجي روبيرتو وأوسكار مينجويزا، الثلاثي قد يتم اختيار واحد منهم ليكون بديل لـ ألبا في بعض المباريات، وهو ما سيبحث عنه رونالد كومان خلال فترة التوقف الدولي الحالية، من أجل أن يكون مستعدًا بداية من استئناف الموسم.

برشلونة حقق الفوز في مباراتين وتعادل مباراة منذ بداية الدوري الإسباني، في الموسم الأول الذي يخوضه الفريق بدون أسطورته ليونيل الذي رحل إلى باريس سان جيرمان، والذي كان اللاعب الأقرب لـ جوردي ألبا في الملعب حسب الأرقام والاحصائيات خلال السنوات الـ9 الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة