زميل يفضح إهانة مورينيو لكريستيانو رونالدو

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر دليل جديد على عدم قوة علاقة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع مواطنه كريستيانو رونالدو خلال فترتهما معا في ريال مدريد.

وكشف الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان تفاصيل المشادة البرتغالية التي جرت بين كريستيانو رونالدو، أثناء لعبه لريال مدريد مع مواطنه جوزيه مورينيو مدرب الفريق وقتها.

ولعب دي ماريا مع رونالدو في مدريد تحت إمرة مورينيو الفنية في الفترة من 2010 إلى 2013، وقد شهدت تتويج الفريق بالدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا والسوبر المحلي.

وقال دي ماريا في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "مورينيو مجنون، معي كان دوماً رجلاً جيداً، ولكنه كان يتعارك ويشتبك مع أي شخص وفي مرة تعارك مع رونالدو".


وأكمل: "تعارك مورينيو مع رونالدو في مرة، حيث قال له أنه لا يركض وأن جميع اللاعبين يركضون من أجله".

وشدد دي ماريا على أنه دعا رونالدو بعد تلك الواقعة لعيد ميلاده وظن أنه سيتأثر ولن يحضر لكن الغريب أنه جاء، مضيفا: "لقد استمتعنا باليوم وكأن شيء لم يكن، رونالدو حاول الإبقاء علي في مدريد ولكن فلورنتينو بيريز رئيس النادي من كان يدير الأمور".

ويلعب حالياً دي ماريا مع ليونيل في باريس سان جيرمان، بعد انتقال الأخير له في فترة الانتقالات الأخيرة قادما بشكل مجاني من .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة