مفاجأة تهدد بتأجيل ظهور كريستيانو رونالدو الأول مع يونايتد

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لن يتمكن الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو من الانخراط في تدريبات الإنجليزي مبكرا، حيث سيضطر للغياب لمدة 5 أيام.

وعاد كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي، قادما من يوفنتوس الإيطالي، بعدما أمضى ضمن صفوفه 3 سنوات فقط.

ووصل صاحب الـ36 عاما إلى مدينة مانشستر مساء الخميس الماضي بعد انتهاء مشاركته مع منتخب البرتغال في فترة التوقف الدولي الحالية، لكنه اضطر لدخول عزل صحي لمدة 5 أيام، طبقا للقيود المفروضة على القادمين من خارج ، من غير المقيمين بها.

وبحسب صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز"، فإن الحكومة البريطانية رفضت طلب مانشستر يونايتد بمنح رونالدو استثناء بعدم دخول الحجر الصحي، وهو الإجراء المتبع منذ جائحة فيروس .

ومع نهاية الخامس، سيخضع "الدون" لاختبار طبي، حيث يتحتم خروج عينته سلبية حتى يتمكن من الخروج من العزل الصحي والانضمام لتدريبات الشياطين الحمر لبدء مشواره مع زملائه الجدد.

وحال خروج عينة رونالدو سلبية، فإنه قد يبدأ التدرب مع فريقه الجديد بداية من الأربعاء المقبل، استعدادا لظهوره الأول أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي، السبت، أما خلاف ذلك فإن ظهوره الاول مع مانشستر يونايتد بعد العودة قد يتأجل من جديد.

يذكر أن رونالدو سبق له اللعب ضمن صفوف مانشستر يونايتد لأول مرة بين عامي 2003 و2009، حيث قاد الفريق آنذاك للعديد من الألقاب، أهمها التتويج بطلا للبريميرليج 3 مواسم متتالية، بالإضافة للقب دوري أبطال أوروبا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة