رئيس الاتحاد الدولى للكاراتيه يصل القاهرة لحضور بطولة الدورى العالمى

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصل أنطونيو إسبانيوس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتية إلي القاهرة، لحضور منافسات بطولة الدورى العالمى والتى تقام فى الفترة من 3 إلى 5 سبتمبر الجارى لصالة ستاد القاهرة .
 

كما وصل إلى ناصر الرازوقي رئيس اتحاد آسيا والإمارات ونائب رئيس الاتحاد الدولي، وإبراهيم القناص نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس اتحاد غرب آسيا، وبشير الشريف رئيس اتحاد البحر المتوسط، ومشرف الشهري رئيس الاتحاد .

 

وكشف الاتحاد المصرى للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي النقاب عن عدد اللاعبين المشاركين في بطولة البريميرليج والذى وصل إلى 247 لاعبا ولاعبة يمثلون 50 دولة.

 

من جانبه، أكد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد أن العمل جاري على قدم وساق داخل جدران الاتحاد من أجل إخراج البطولة العالمية في أفضل صورة ممكنة، وأضاف أن هناك متابعة مستمرة من قبل الاتحاد الدولي للكاراتيه للإجراءات التنظيمية في مصر موضحا أن الاتحاد المصري جاهز لتنظيم واحدة من أكبر البطولات العالمية.

 

كما أوضح الدهراوي أن هناك إجراءات احترازية بسبب فيروس سيتم تطبيقها قبل انطلاق البطولة العالمية وذلك من خلال إجراء مسحة طبية لجميع المشاركين في بطولة البريميرليج.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة