غضب وإحباط ودموع.. أوساكا تودع أمريكا المفتوحة بطريقة درامية

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رسمت الدموع نهاية حزينة لمشوار اليابانية نعومي أوساكا حاملة لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بعد خسارتها أمام الكندية ليلى فرنانديز.

وخلال المباراة التي جمعتهما على استاد آرثر آش فجر السبت في الدور الثالث، حسمت فرنانديز الفوز على أوساكا بجموعتين لواحدة، بواقع 5-7 و7-6 و6-4، لتنهي حملة النجمة اليابانية في الدفاع عن لقبها في أمريكا المفتوحة، وتدفعها لإعلان الابتعاد قليلا عن ملاعب التنس لأجل غير مسمى.

وأثارت أوساكا القلق مجددا حول صحتها النفسية، بعدما تساقطت دموعها في مؤتمر صحفي عقب المباراة، قبل أن تقول "أشعر بأنني في هذه اللحظة لا أعرف ماذا أريد أن أفعل.. بكل أمانة لا أعرف متى سألعب مباراتي المقبلة في التنس.. أعتقد أني ٍسأحصل على راحة من اللعب لبعض الوقت".

وكانت أوساكا فقدت هدوءها واستشاطت غضبا وإحباطا أكثر من مرة خلال مباراتها أمام اللاعب الكندية صاحبة الـ18 عاما، وألقت بمضربها على الأرض مرتين في الشوط الفاصل بعدما فرضت منافستها السيطرة على اللقاء، وحصلت على 5 نقاط متتالية.

ولم تحصل أوساكا على تحذير أو مخالفة للوائح، وغادرت الملعب بعد خسارة المجموعة الثانية، لكن معاناتها استمرت في المجموعة الثالثة وكسرت فرنانديز إرسالها، لتضرب أوساكا الكرة نحو المدرجات في الشوط الثاني وتحصل على تحذير هذه المرة.

وفي الشوط التاسع، استعجلت أوساكا في تنفيذ ضربات الإرسال، وأحيانا دون انتظار هدوء المشجعين، ولم تتمكن من الحصول على أي فرصة لكسر إرسال اللاعبة الكندية في المجموعة الأخيرة، لتخسر المباراة بطريقة درامية.

واعتذرت أوساكا عقب اللقاء عن كل ما شهده من أحداث لقطات غاضبة، حيث قالت: "أنا آسفة حقا بخصوص ذلك.. كنت أقول لنفسي إنه يجب التحلي بالهدوء، لكني أشعر ربما بأنها كانت بمثابة نقطة غليان".


وأضافت "أشعر في المعتاد بأنني أحب التحديات، لكن مؤخرا أصبحت أشعر بتوتر شديد عندما لا تسير الأمور في مصلحتي، وأشعر بأنه يمكنكم الشعور بذلك.. لست متأكدة لماذا تحدث هذه الأمور بهذه الطريقة".

وتحظى أوساكا بشعبية كبيرة في أي ملعب، لكنها تعاني منذ انسحابها من رولان جاروس هذا العام وسط خلاف كبير مع منظمي البطولة حول إجراء المقابلات مع الإعلام والصحفيين، حيث قالت إن هذا الأمر يؤثر بشكل سلبي على صحتها النفسية.

وأبلغت أوساكا المشجعين حينها بأنها عانت من الاكتئاب لسنوات، وفتحت الحديث باستفاضة عن الصحة النفسية في الرياضة، حيث قالت: "كيف يمكنني الالتفاف حول قول ذلك؟ أشعر مؤخرا بأنني عندما أفوز لا أشعر بالسعادة.. تنتابني بشكل أكبر مشاعر تتعلق بالراحة، لكن عندما أخسر أشعر بحزن شديد، ولا أعتقد أن هذا طبيعي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة