مرحلة ما بعد .. كيف يخطط للمستقبل؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل نادي الإسباني التخطيط لمرحلة ما بعد رحيل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل عن ملعب كامب نو، لتجنب انهيار الفريق مستقبلا.

الهداف التاريخي للنادي الكتالوني أنهى رحلته بنهاية الماضي، وذلك بعدما فشل في التوقيع على عقد جديد بسبب راتبه المرتفع والقيود المفروضة من رابطة الدوري الإسباني، ليرحل بعد 21 عاما أمضاها بقميص البارسا منذ طفولته.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إدارة البارسا تخطط لدخول مرحلة جديدة بعد التخلص من أعباء رواتب بعض نجوم الفريق، الذين غادروا النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وترتكز الخطوة التالية على تأمين مستقبل عدد من اللاعبين الشباب، على رأسهم الثلاثي بيدري وأنسو فاتي وعثمان ديمبلي، من خلال تجديد عقودهم مع النادي.

ورغم كثرة إصاباته طوال السنوات الماضية، إلا أن ديمبلي يحظى بثقة خوان لابورتا رئيس النادي، الذي يراه لاعبا مختلفا ويملك إمكانيات كبيرة.

كما ينوي برشلونة منح فاتي عقدا طويل الأمد، حيث يرى فيه النادي مستقبل الفريق، وهو ما أظهره بمنحه القميص رقم 10، الذي كان يحمله ميسي منذ عام 2008.


كما أنه من الممكن تمديد عقد بيدري، المنضم للفريق العام الماضي، لمدة موسمين إضافيين، لتأمين استمراره داخل ملعب كامب نو لسنوات أخرى قادمة.

جدير بالذكر أن برشلونة تخلص من بعض لاعبيه هذا الصيف، على رأسهم المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان بإعارته إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، كما هو الحال مع لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش، المنضم إلى بشكتاش التركي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة