بعد 10 أشهر.. متى يعود خليفة إلى ؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية عن موعد تعافي خليفة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل من الإصابة، وعودته مجددا لصفوف فريق الإسباني.

وكان إنسو فاتي مهاجم البارسا ومنتخب إسبانيا، قد حصل على القميص رقم 10 في كامب نو خلفا لـ "البرغوث"، الذي رحل مؤخرا صوب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها، أن فاتي لن يلحق بمباراتي برشلونة الأسبوع المقبل بعد انتهاء العطلة الدولية ضد إشبيلية في الليجا يوم السبت، ثم بايرن ميونخ الألماني في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأشار التقرير إلى أن فاتي سيتمكن من العودة لقائمة البارسا يوم 20 سبتمبر/ أيلول الحالي، وتحديدا في لقاء غرناطة بالدوري الإسباني.

ويأمل الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة في تأهيل فاتي ومنحه الوقت الأكبر للراحة قبل الاعتماد عليه، حيث يرفض فكرة المغامرة به خلال الوقت الراهن.


فاتي كان قد تدرب مع لاعبي برشلونة مؤخرا قبل العطلة الدولية، ولكن المدرب استبعده من المشاركة ضد بايرن ميونخ بسبب غيابه عن الملاعب منذ 10 أشهر كاملة، إصابة في الركبة عانى منها ضد ريال بيتيس في الليجا الماضي.

يذكر أن فاتي خاض 43 مباراة مع البارسا في مختلف البطولات، سجل خلالها 13 هدفا وصنع 5.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة