تصفيات كأس العالم.. لماذا تخلف محرز عن تدريبات منتخب ؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يشارك رياض محرز في التدريب الأول لمنتخب ، استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو المرتقبة، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

وسيكون "ملعب مراكش" بالمملكة المغربية مسرحا يوم الثلاثاء المقبل، لقمة مونديالية ضمن منافسات المجموعة الأولى، في التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من كأس العالم.

وكشف الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم أن نجم مانشستر سيتي، لم يشارك في التدريبات الجماعية لمنتخب الجزائر بقرار من المدرب جمال بلماضي.

وخضع "حروز" لتدريبات لياقة في "الجيم" من أجل استعادة أفضل مستوياته البدنية، وذلك بعد المجهودات الكبيرة التي بذلها خلال مواجهة جيبوتي.

وكان بطل أفريقيا تغلب على "قروش البحر الأحمر" بـ8 أهداف دون رد، سجل نصفها المهاجم المخضرم إسلام سليماني.

وسيشكل محرز أحد أبرز الأوراق التي سيعول عليها منتخب الجزائر من أجل تحقيق فوز ثمين، يدعم به حظوظه في التأهل للدور الثالث والحاسم من تصفيات المونديال.

يذكر أن محرز شكل أحد أعمدة منتخب "الخضر" خلال مشاركته السابقة في نهائيات كأس العالم البرازيل 2014، والتي تأهل خلالها إلى الدور الثاني.

ويملك محرز في رصيده 65 مباراة بمختلف المسابقات مع "محاربي الصحراء" سجل فيها 22 هدفا وأسهم بـ33 تمريرة حاسمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة