"عاملني بقلة احترام".. بيانيتش يكشف كواليس علاقته بـ"الصامت" كومان

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف البوسني ميراليم بيانيتش عن كواليس علاقته بالهولندي رونالد كومان مدرب الإسباني، وذلك بعد يومين فقط من رحيله عن الفريق.

وتخلى النادي الكتالوني عن اللاعب صاحب الـ31 عاما الأسبوع الماضي، وذلك بإعارته إلى بشكتاش التركي حتى نهاية ، ضمن حملة للتخلص من اللاعبين أصحاب الرواتب المرتفعة.

وانضم بيانيتش للمقصلة الكتالونية، رغم عدم خوضه أكثر من موسم واحد مع الفريق، المنضم إليه العام الماضي من يوفنتوس الإيطالي.

وأجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية مقابلة مع لاعب بشكتاش الجديد، كشف فيها عن المعاملة التي تلقاها من مدرب برشلونة طوال العام المنصرم.

وبسؤاله عما إذا كان كومان قد تعامل معه بقلة احترام، فأجاب البوسني "نعم"، قبل أن يضيف: "منذ وصولي إلى النادي بدأت التدرب بشكل منفرد قبل الانضمام للمجموعة، لكن مرت الأيام دون أن يفكر المدرب في التحدث إليّ".

وأضاف: "وجدت الوضع غريبا ومعقدا، حيث إنني كنت أنتظر منه أن يحدثني عن أفكاره وما يريده مني على أرض الملعب، لكن ذلك لم يحدث".

وأبدى بيانيتش امتعاضه أيضا من الإدارة الكتالونية، حيث قال "لم يأت أحدهم ليخبرني وجها لوجه عما يريدونه، وهو ما أتعرض له لأول مرة في مسيرتي، حيث لم يسبق لي أن عوملت بهذا الشكل".


وأردف: "على مدار مسيرتي، ربطتني علاقة جيدة للغاية بالمدربين، ولم يسبق لي أن تسبت في مشكلة مع أي فريق، وبرشلونة كان يعرف ذلك قبل التعاقد معي، لهذا تعجبت مما حدث لي هناك".

واستطرد: "مع مرور الوقت، حاولت تهدئة نفسي وأردت القتال من أجل الحصول على فرصة، لكني كنت أشارك في مباراة وأغيب عن التالية حتى نهاية الموسم، وهو ما يؤثر في على ثقتك في نفسك".

وأكد النجم البوسني أنه يحترم قرارات المدربين، لكنه أشار في الوقت ذاته إلى حتمية تحدث المدرب إلى لاعبه وإبلاغه وجها لوجه بما ينوي فعله.

رغم ذلك، نفى بيانيتش ندمه على ارتداء قميص البلوجرانا، مؤكدا أن أسلوب لعب البارسا كان جاذبا له، كما أن فلسفة الفريق تتناسب بشدة مع طريقته في اللعب، وهو ما جعله حلما بالنسبة له.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة