عبد الله عفيفي يتأهل لنهائيات الأومنيوم في بطولة العالم للدراجات

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق

تأهل عبد الله عفيفي، لاعب منتخبنا الوطني لناشئي الدراجات لنهائيات سباق الأومنيوم، في بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار التي تستضيفها حاليا، وتختتم منافساتها غداً بمضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.
واحتل عبد الله عفيفي المركز التاسع في التصفية الأولى لـ 15 كم . وتستكمل منافسات الأمونيوم على مدار ، حيث تقام 4 سباقات هي الاسكراتش والتيمبو والاقصاء والنقاط.
والأمونيوم هو سباق فردي مركب  مكون من أربع منافسات مختلفة ويجب أن تجرى كافة أدواره في نفس اليوم بفارق زمني 30 دقيقة على الأقل بين كل منافسة والأخرى.
وتأهلت  حبيبة عليوة  لاعبة منتخبنا الوطني لناشئات الدراجات إلى نهائي سباق النقاط 20 كم ببطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار التي تستضيفها مصر حاليا وتختتم منافساتها غداً بمضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح .
وجاء تأهل حبيبة عقب إلغاء التصفيات “10 كم “، لانسحاب بعض اللاعبات من السباق واكتمال نصاب المتأهلين للنهائي دون تصفية. 
ويقام نهائي السباق  في الفترة المسائية اليوم السبت.
ويشارك لاعبو منتخبنا الوطني في 3 منافسات اليوم السبت في اطار منافسات اليوم الرابع  لبطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار والتي تستضيفها مصر في الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر  بمضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
ففي الفترة الصباحيةً تخوض حبيبة عليوة  تأهيل سباق النقاط 10 كم “40 لفة” ، ويخوض عبد الله عفيفي منافسات سباقات النقاط والاسكراتش 7.5 كم والتيمبو 7.5  كم من سباق الأومونيوم ” وهو سباق فردي مركب  مكون من أربع منافسات مختلفة و يجب أن تجرى كافة أدواره في نفس اليوم بقارق زمني 30 دقيقة على الأقل بين كل منافسة و الأخرى”. ويتميز لاعبو المنتخب الوطني في سباقات النقاط وفرصتنا كبيرة في المنافسة على الميداليات .
وتخوض  شهد سعيد ومريم عاصم منافسات تأهيل سباق  500 م . 
وفي الفترة المسائية يخوض عبد الله عفيفي آخر سباقات الامونيوم وهو سباق الإقصاء 20 كم .

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة