كارتيرون يعود للقاهرة عقب إنتهاء إجازته

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق

يعود الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب ، إلي القاهرة السبت وذلك عقب انتهاء إجازته التي حصل عليها لمدة اسبوع، عقب تتويج الفارس الأبيض بلقب درع الدوري

ومن المقرر أن يعقد كارتيرون جلسة بعد عودته مع مسئولي الزمالك لوضع الرتوش الأخيرة على الصفقات الجديدة، والتي سيتم الإعلان عنها في الأيام المقبلة . 

وكان الزمالك قد نجح حتي الآن في ضم صفقتين، وهما عمر كمال عبدالواحد لاعب المصري البورسعيدي في انتقال حر، ومحمود شبانة مدافع أسوان، ويتبقي للفريق 3 جديدة يتم الإنتهاء منها في الفترة الحالية . 

كما رحل عن الزمالك كريم بامبو بالبيع النهائي لفريق البنك الأهلي، وحميد أحداد بالبيع النهائي لفريق الرجاء المغربي، ومحمد عبدالسلام إعارة لفريق الاتحاد السكندري، وهناك لاعبين آخرين سيرحلون من الزمالك للإعارة في الساعات المقبلة .
وحقق الفريق الأبيض لقب الدوري الممتاز في المنقضي -، ويأمل الفريق في حصد كأس في الفترة المقبلة من أجل الجمع بين ثنائية الدوري والكأس .

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة