تصفيات كأس العالم.. إيطاليا تتحدى سويسرا

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق

يحل منتخب إيطاليا بطل يورو ضيفا ثقيلا على نظيره سويسرا في التاسعة إلا ربع مساء الأحد ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم .

ويتطلع المنتخب الأزوري بقيادة المدرب روبرتو مانشيني لتحقيق الفوز الرابع في المجموعة وتعويض التعادل في الجولة الأخيرة مع بلغاريا للابتعاد بصدارة المجموعة ووضع قدم في المونديال.

ويمتلك المنتخب الإيطالي 10 نقاط يحتل بها صدارة المجموعة الثالثة بينما يأتي منتخب سويسرا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من مباراتين فقط.

وخطف منتخب بلغاريا نقطة التعادل من مضيفه إيطاليا بطل يورو 2020 بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس الماضي، بملعب أرتيميو فرانكي بفلورنسا، في  الجولة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022.

تقدم أبطال أوروبا بهدف عن طريق اللاعب فيديريكو كييزا بالدقيقة 16، وأدرك منتخب بلغاريا التعادل عن طريق أتاناس إيلييف في الدقيقة 39.

وكان منتخب إيطاليا توج ببطولة أمم أوروبا يورو 2020 بالفوز على إنجلترا بركلات الترجيح في ملعب ويمبلي ليحقق اللقب للمرة الثانية في تاريخه.

وفي نفس المجموعة يلتقي منتخب بلغاريا مع نظيره ليتوانيا في مباراة يسعى لخلالها أصحاب الأرض لتحقيق الفوز للمنافسة على البطاقة الثانية في المجموعة.  

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة