صداع في يوفنتوس.. كريستيانو رونالدو يربك حسابات أليجري

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس الإيطالي صوب الإنجليزي، يمثل صداعا كبيرا في رأس "السيدة العجوز".

رونالدو عاد لتوه إلى مسرح الأحلام أولد ترافورد مؤخرا، بعد 12 عاما كاملة على رحيله وانضمامه إلى ريال مدريد الإسباني ومنه نحو يوفنتوس.

وقالت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية إن ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس يرغب في استغلال فترة التوقف الدولي الحالية، من أجل الوقوف على التشكيلة الأنسب لفريقه خلال مرحلة ما بعد رونالدو.

وأوضح المصدر أن أليجري يدرس الدفع باللاعب فيديريكو كييزا في مركز قلب الهجوم في خطة 4-4-2، أو قد يلجأ إلى 3-5-2.

ويدرك أليجري مدى صعوبة الحصول على لاعب يمنحه نفس المعدل التهديفي لرونالدو، الذي سجل 36 هدفا خلال 44 مباراة بمختلف بطولات الماضي.

كذلك يؤمن مدرب يوفنتوس بصعوبة إجراء الكثير من التعديلات خلال التوقف الدولي الحالي، خاصة وأن عدد من لاعبيه ينخرطون مع منتخبات بلاده في الوقت الراهن.

وحسب المصدر، فإن أليجري ربما يدفع بالإسباني ألفارو موراتا مهاجما وحيدا أمام الثنائي باولو ديبالا وكييزا، معتمدا على التمريرات الطويلة من المدافع المخضرم ليوناردو بونوتشي، في خلخلة دفاعات المنافسين.

وأخيرا، قد يلجأ أليجري لإعادة خط الدفاع المكون من بونوتشي وجورجيو كيليني وماتياس دي ليخت، مع تثبيت كييزا في مركز الجناح، ومنحه دعما من الثنائي ديجان كولوسيفسكي وخوان كوادرادو في خط الوسط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة