السحر في وأزمة بسبب مباريات الأهلي.. شيكابالا يثير الجدل

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمود عبدالرازق شيكابالا قائد فريق المصري، أن ناديه لطالما تعرض للممارسات غير النزيهة والبعيدة عن كرة القدم.

وخلال تصريحات تلفزيونية أكد شيكابالا أن "الزمالك تعرض لأعمال سحر في إحدى المباريات، بعدما أرسل أحد الأندية عاملا لغرف ملابس وقام برش مياه وأعمال سحر قبل المباراة حتى يخسر الفريق".

ولم يوضح شيكابالا أي تفاصيل أخرى تخص الواقعة، مؤكدا أن "حتى عناصر الزمالك لم يعلموا بهذه الواقعة حتى الآن".

كما تحدث شيكابالا عن واقعة سب جماهير الأهلي، ونفى أن يكون قد قام بذلك من قبل.

ونفى شيكابالا بشكل قاطع وصريح في تصريحاته توجيه أي إساءة لجماهير الأهلي، رغم وجود متداول على مواقع التواصل الاجتماعي له مع عدد من لاعبي الزمالك يحتفلون بالدوري المصري ويسبون القلعة الحمراء.

وقال في هذا الصدد: "أنا أذهب للاحتفال مع الجماهير، وليس لي أي علاقة بما يقال في المدرجات".

وبسؤاله عن متابعة مباريات الأهلي، قال: "لا أتابعها بسبب بعض الأمور التي تثير غضبي. أكتفي بمعرفة النتيجة بعد المباراة فقط".

كما تحدث شيكابالا عن واقعة إيقافه لمدة 8 أشهر من اتحاد الكرة المصري، على خلفية مباراة التتويج بالدوري بداعي خروجه عن النص.

وقال شيكابالا إنه لم يسب أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري مؤكدا أن "الزمالك تقدم بتظلم ضد القرار، وإذا لم ترفع العقوبة سنلجأ للاتحاد الدولي (فيفا) للحصول على حقي، خصوصا بعد نفي مجاهد نفسه توجيه أي إساءة له".

وكان اتحاد الكرة أعلن أن سبب عقوبة شيكابالا "تكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسؤولي النظام والاتحاد بعد مباراة الجولة الأخيرة من المسابقة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة