مدرب المنتخب الجديد.. حسن شحاتة يدخل حسابات اتحاد الكرة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق

دخل حسن شحاتة المدير الفني التاريخي للمنتخب الوطني حسابات اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة لتولي القيادة الفنية للفراعنة في الفترة المقبلة خلفا لحسام البدري المدير الفني الذي تمت إقالته بعد التعادل مع الجابون في تصفيات كأس العالم.
ورغم ابتعاد المعلم عن التدريب منذ فترة طويلة الا ان هناك شخصيات رياضية كبيرة اقترحت عودته لتدريب المنتخب لما يتمتع به من خبرة كبيرة وشخصية قوية.
وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة ان  حسن شحاتة دخل ضمن المرشحين لتدريب المنتخب ويحظى بدعم كبير رغم غيابه عن التدريب منذ 4 سنوات حيث كانت آخر تجاربه مع نادي بتروجت في 2017.

وأضاف المصدر أنه في حال الاستقرار بشكل نهائي على المعلم سيكون الأقرب ان يتكون الجهاز المعاون من ضياء السيد ومحمد شوقي ووائل جمعة وعصام الحضري.

وأشار المصدر إلى أن حسن شحاتة يمتلك شخصية قوية يستطيع فرض سيطرته على النجوم كما أن تاريخه التدريبي وانجازاته مع المنتخب الوطني ترجح كفته في هذه المرحلة الصعبة في مشوار الفراعنة بتصفيات كأس العالم.

يذكر أن هناك عدد من المدربين مرشحين لقيادة المنتخب الوطني ابرزهم فينجادا وهيكتور كوبر وفايلر وإيهاب جلال وحسام حسن. 

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة