يدافع عن البدري ويرشح هذا المدرب لقيادة المنتخب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق نجم السابق، على قرار اتحاد الكرة بإقالة الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، بالإضافة إلى حظوظ الفراعنة في احتلال المركزالأول في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

 

ويحتل المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، خلفًا للمنتخب الليبي صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط، فيما يأتي الجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويتزيل أنجولا المجموعة بلا نقاط.

 

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر "البريمو" المذاع على "تن": " لن تستمر في المنافسة على صدارة المجموعة، ومنتخب مصر قادر على التأهل كمتصدر".

 

وتابع: "البدري مر بظروف صعبة الفترة الأخيرة، إن 100 مليون مصري ضده ودي حاجة عمري ما شوفتها، اللاعبين كانوا كويسيين في مباراة أنجولا والجابون، لكن الظروف مخدمتش المدرب خصوصًا بعد إصابة صبحي، لكننا قدرنا نحصد 4 نقاط".

 

وواصل: "الوقت لا يسمح بتغيير الجهاز الفني، حسام البدري لم يجد أي مساندة أو دعم، وأي مدرب مصري من المفروض محاسبته تكون بالنتائج، والمدرب الجديد مش هيعمل أكتر من اللي البدري عمله".

 

اقرأ أيضًا: عاجل | رصد المخالفات.. ”الجبلاية” تبحث عن مخرج لعدم دفع الشرط الجزائي للبدري
 

 

واختتم: "أرشح حلمي طولان لتدريب منتخب مصر، فهو عنده خبرة وإنجازات كثيرة، لكن مشاكله مع أحمد مجاهد هتمنعه، لكنه من أفضل المدربين القادرين على السيطرة على المجموعة الحالية، وعمل في المنتخب من قبل".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة