ESPN: فيفا يعتزم معاقبة الأندية الإنجليزية التي رفضت سفر لاعبيها للمنتخبات

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زعمت شبكة "ESPN" أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يعتزم معاقبة الأندية التي رفضت في الأسابيع السابقة سفر لاعبيها للالتحاق بمنتخبات بلدهم في التجمع الدولي الحالي في شهر سبتمبر.

وأعلنت رابطة الأندية الإنجليزية رفضها سفر لاعبيها إلى الدول الموجودة في المنطقة الحمراء لدى المملكة البريطانية للالتحاق بمنتخبات بلدها تخوفًا من تفشي فيروس .

لم يسافر إليسون على سبيل المثال إلى البرازيل وغاب عن مباريات تشيلي والأرجنتين ولن يتواجد أمام بيرو صباح، الجمعة، في تصفيات كأس العالم بسبب رفض ليفربول رحيله لأن ضمن البلدان في المنطقة الحمراء.

اقرأ أيضًا.. ميلان يستعيد خدمات كيسيه قبل مواجهتي لاتسيو وليفربول

كذلك لاعب ، فريد، لم يسافر إلى بلده البرازيل للانضمام إلى معسكر منتخبه الوطني وتغيب عن تصفيات أمريكا الجنوبية الحالية المؤهلة إلى كأس العالم بسبب رفض ناديه الإنجليزي، بالإضافة إلى الثنائي إيدرسون وجابريل جيسوس مع مانشستر سيتي.

ووفقًا للشبكة الرياضية الشهيرة أن فيفا سيتخذ إجراءات ضد أندية الدوري الإنجليزي وعلى رأسها ، مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، بينما وافقت أندية أخرى في إنجلترا مثل توتنهام وأستون فيلا على سفر لاعبيها.

وأفادت "ESPN" أن الأندية الرافضة قد تخسر لاعبيها البرازيليين في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز كعقوبة لها من طرف الفيفا بإيقافهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة