مران الأهلي | محاضرة موسيماني للاعبين..وتصعيد حارس الناشئين

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء الخميس، استعدادًا لمباراته المقبلة أمام طلائع الجيش بالسوبر المصري المقرر إقامتها يوم 21 سبتمبر، بالإضافة لباقي مبارياته في بطولة كأس .

وحرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقدجلسة مع جهازه المعاون على هامش المران، شهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير للمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من الارتباطات المهمة للفريق.

كما قام مدرب الأحمر بمحاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق التدريبات، للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالوحدات التدريبية التي سيخضع لها الفريق.

وفي سياق أخر، قرر الجهاز الفني تصعيد مصطفى مخلوف، حارس مرمى فريق 2003، للتدريب مع الفريق مساء اليوم الخميس.

وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق، مرانًا قويًّا لرباعي حراس المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

يأتي هذا في ظل غياب اللاعبين الدوليين، بناء على الراحة السلبية التي منحها لهم الجهاز الفني، عقب مشاركتهما مع المنتخب الوطني الأول في تصفيات كأس العالم، وتضم كلًا من: محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي وأفشة وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة