الاستغناء عن مهاجم الأهلي بشكل رسمي

الشرقية توداي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الاستغناء عن مهاجم الأهلي

الاستغناء عن مهاجم الأهلي .. وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي الاستغناء عن نجم الفريق ومهاجم المارد الأحمر بعد سنوات من البطولات التي حضرها والأهداف التي سجلها .

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي، ، الشكر، للاعب مروان محسن، مهاجم الفريق، متمنيًا له التوفيق في الفترة المقبلة مع النادي الذي سيلعب له، وسيرتدي قميصه بداية من المقبل -.

الاستغناء عن مهاجم الأهلي

ووفقا لما ذكره مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» فإن مسؤولي الأهلي وجهوا الشكر لمروان محسن على الفترة التي قضاها في الفريق منذ انضمامه في 2016، بعدما، عقد جلسة حضرها اللاعب وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، حيث تمنوا التوفيق للاعب في الفترة المقبلة.

23 هدفا لمروان محسن في 4 مواسم مع الأهلي
وشارك مروان محسن مع الأهلى في 112 مباراة خلال 4 مواسم، سجل خلالهم 23 هدفاً، وصنع 10 أهداف.

أهداف مروان محسن مع الإسماعيلي وبتروجت
ويعد موسم 2015 الأفضل لمروان محسن، حينما كان لاعبا في صفوف النادي الإسماعيلي، حيث شارك في 33 استطاع أن يسجل 14 هدفاً وصنع 8، أما عن أعلى معدل تهديفى لمروان محسن فكان مع فريق بتروجت برصيد 18 هدفا فى 73 مباراة خاضها مع الفريق البترولي، وتمكن من صناعة 3 أهداف أخرى.

وبشكل عام، شارك مروان محسن مع الفرق الثلاثة الأهلي والإسماعيلي وبتروجت فى 166 مباراة، سجل خلالهم 44 هدفاً وصنع 18.

الأهلي الجديدة.. آخرهم مصطفى البدري

من ناحية أخرى، كان النادي الأهلي قد تعاقد، بشكل رسمي، مع 5 صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي الجاري، وهم: كريم فؤاد من إنبي، بيرسي تاو من فريق برايتون الإنجليزي.

لويس ميكسيوني، لاعب فريق سيمبا التنزاني، وحسام حسن، مهاجم فريق سموحة، ومصطفى البدري، لاعب فريق الإنتاج الحربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشرقية توداي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشرقية توداي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة