لـ3 أسباب.. جوارديولا يرفض خليفة في مانشستر سيتي

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرفض الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الدخول في أي صدام مع ناديه الأسبق .

وتولى بيب تدريب البارسا بين عامي 2008 و2012 حقق خلالها العديد من الإنجازات على كافة الأصعدة، قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونخ الألماني ومنه إلى مان سيتي.

وذكرت تقارير صحفية يوم الجمعة، أن مسؤولي مان سيتي تلقوا عرضا من جورجي مينديز وكيل أعمال أنسو فاتي موهبة برشلونة، للتعاقد مع الأخير والذي ينتهي عقده مع البارسا بنهاية الحالي -.

لكن صحيفة "سبورت" الكتالونية قالت إن هناك 3 أسباب تحول دون إتمام الصفقة في المرحلة المقبلة، أبرزها أن جوارديولا يرتبط بعلاقة قوية مع جوان لابورتا رئيس برشلونة، والذي حتما سيتعرض لانتقادات لاذعة حال فشل تجديد عقد فاتي.

كذلك يدرك مسؤولو بطل إنجلترا أن خدمات أنسو فاتي لا يعدو كونه محاولة لتحقيق أكبر مكسب مادي من إدارة برشلونة، والحصول على أعلى راتب ممكن نظير تجديد عقده.

العلاقة أيضا بين السيتي ومينديز حاليا ليست على مايرام، خاصة بعد تعثر انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ملعب الاتحاد، ليقرر في اللحظات الأخيرة التحول إلى الجار .

يذكر أن أنسو فاتي سيرتدي قميص الأسطورة الأرجنتيني ليونيل رقم 10 مع برشلونة، في أعقاب رحيل الأخير إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة