الدوري الإسباني.. شعار جديد ينقذ كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عمدت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، إلى تدشين شعار جديد لمباراة الكلاسيكو، بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة.

وتعتبر مباراة الكلاسيكو بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة من أكثر المباريات متابعة على مستوى العالم، غير أنها ستفقد في الجديد أحد أبرز عناصرها في السنوات الماضية، وهو الأرجنتيني ليونيل ، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني، الإثنين، إطلاق شعار جديد لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، بهدف خلق هوية بصرية خاصة وفريدة لواحدة من أكثر المواجهات الرياضية شعبية على كوكب الأرض.

وقال بيان صادر عن رابطة الدوري الإسباني إن الشعار الجديد تم تصميمه نظرا لما تمثله هذه المواجهة الأسطورية من منافسة ومتعة وعالمية.

وترغب رابطة "الليجا" بحسب البيان إلى تخطي الكلاسيكو، لتشمل هذه الخطوة فيما بعد مباريات أخرى هامة، مثل دربي مدريد بين الريال وأتلتيكو، وديربي الأندلس بين ريال بيتيس وإشبيلية، وأيضا ديربي الباسك بين أتلتيك بلباو وريال سوسيداد.


ومن المقرر أن يكون الكلاسيكو القادم بين وريال مدريد على ملعب النادي الكتالوني "كامب نو" يوم 24 أكتوبر/تشرين الأول القادم.

وتحاول رابطة الليجا خطف أنظار المتابعين لمباراة الكلاسيكو مبكرا، بعد تراجع نسب المشاهدة الكبيرة في الدوري الإسباني، في أعقاب الخروج المتتالي لنجوم كبار مثل ميسي وكريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس ونيمار دا سيلفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة