حصاد الرياضة المصرية الإثنين 13 / 9 /

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الرياضة المصرية الإثنين 13 سبتمبر العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها: "التظلمات" تستعين بتصريحات رئيس لجنة اتحاد الكرة لتخفيف عقوبة شيكابالا، اتحاد الكرة يتحمل رواتب مساعدى كيروش الأجانب الأربعة .

الاهلي يتعادل سلبيا مع بتروجت وديا.. وأحمد عبد القادر يهدر ركلة جزاء

تعادل فريق الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، سلبيا مع نظيره بتروجت فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين منذ قليل على استاد مختار التتش، فى إطار استعدادات المارد الأحمر لمواجهة طلائع الجيش بالسوبر المحلى، والمقرر لها 21 سبتمبر الجارى على استاد العرب بالإسكندرية.

اتحاد الكرة يتحمل رواتب مساعدى كيروش الأجانب الأربعة

يتحمل اتحاد الكرة، رواتب المساعدين الأجانب الأربعة الذين سيستقدمهم كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب للعمل معه فى الفترة المقبل وهم مساعد له ومخطط أحمال ومحلل أداء وخبير طبى.

"التظلمات" تستعين بتصريحات رئيس لجنة اتحاد الكرة لتخفيف عقوبة شيكابالا

طلب المستشار عادل الشوربجى، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، لائحة لجنة المسابقات التى على أساسها تم إيقاف محمود شيكابالا لاعب 8 أشهر على خلفية أزمة احتفالية درع الدورى.

اتحاد الكرة يعلن نظام الصعود والهبوط فى مسابقات الجديد

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم نظام الصعود والهبوط بين الأقسام بمسابقة الدوري العام، بالإضافة إلى ما سيتم اتباعه في بطولات الجمهورية وكرة الصالات والكرة النسائية، وذلك على النحو التالي:

 

انتهى النادي الأهلي كافة الأمور الخاصة بالاحتفالية المقرر إقامتها في الثامنة مساء غدٍ بملعب التتش، بمناسبة تدشين النجمة العاشرة على تي شيرت النادي. 

 

اتحاد الكرة يحدد 19 أكتوبر لانطلاق دورى الصالات

 

أجريت اليوم قرعة مسابقة دوري كرة الصالات بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم فى حضور ممثلي الأندية المشاركة فى المسابقة، وتم التأكيد من قبل مسئولو اتحاد الكرة على تقديم الدعم والمساعدة لكل ناد من المشاركين باستثناء أندية الشركات باعتبارها لديها القدرة المالية على رعاية فرقها.

طلب اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة من نظيره الدولى استضافة منافسات بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها خلال شهر فبراير من عام .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة