مباراة الأهلي الودية.. وليد سليمان كاميروني واحتفال بالقائد محمد محمود

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر وليد سليمان، لاعب الأهلي المصري، بمظهر غريب خلال مواجهة فريقه الودية أمام بتروجت.

وتعادل الأهلي سلبيا مع نظيره بتروجت، خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما، الإثنين، استعدادا لمباراة كأس السوبر المصري التي يلعب فيها الفريق الأحمر ضد طلائع الجيش، يوم 21 سبتمبر/أيلول الجاري.

وظهر صانع الألعاب المخضرم رافعا كم قميصه خلال المباراة، في لقطة أعادت للأذهان قميص منتخب الكاميرون الشهير في كأس الأمم الأفريقية ٢٠٠٢، والذي كان دون أكمام، على طريقة لاعبي كرة السلة.

وشارك وليد سليمان أساسيا، في المباراة التي استعان فيها الأهلي بالعديد من الصفقات الجديدة والعائدين من الإعارة.

وشهدت المباراة مشاركة حسام حسن، القادم من سموحة، وعمار حمدي وأحمد عبدالقادر، العائدين من الإعارة، بالإضافة لمحمد محمود الذي غاب عن الفريق لأكثر من 25 شهرا بسبب الإصابة.



واحتفلت جماهير الأهلي المصري بعودة محمد محمود بشكل خاص، بعد طول غيابه عن الفريق، لا سيما وأنه ارتدى شارة قيادة الفريق خلال المباراة.

وانهالت تغريدات جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، مصحوبة بصورة اللاعب، متمنية له التوفيق وابتعاد الإصابات عنه، بعدما أصيب بالرباط الصليبي مرتين متتاليتين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة