جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد الجولة الثالثة.. مورينيو يتصدر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي، والتي أقيمت على مدار 3 أيام، بفوز بولونيا على هيلاس فيرونا بهدف نظيف.

ويتصدر فريق العاصمة روما بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو جدول ترتيب الدوري الإيطالي بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن ميلان ونابولي صاحبي المركزين الثاني والثالث.

مورينيو.. العلامة الكاملة

وأنقذ ستيفان الشعراوي، نجم روما، احتفالية البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق، بالمباراة رقم 1000 في مسيرته التدريبية، بعد إحرازه هدف الفوز القاتل في الدقيقة 90 في مرمى ساسولو، بعدما كانت المباراة تتجه نحو التعادل 1-1.

وواصل ميلان انطلاقته الرائعة في الحفاظ على العلامة الكاملة، بعد الفوز في مباراة صعبة على لاتسيو بهدفين دون رد.

وشهدت هذه الجولة سقوط حامل اللقب إنتر ميلان في فخ التعادل 2-2 أمام فريق سامبدوريا، ليجمع 7 نقاط فقط من أصل 9، ويتراجع للمركز الرابع.


مأساة يوفنتوس

لكن المأساة الكبرى يعيشها فريق يوفنتوس صاحب المركز الـ16، بعدما جمع نقطة واحدة من 3 مباريات، حيث خسر من نابولي المتألق 1-2 في هذه الجولة، ليفشل الفريق في تحقيق أول انتصار له هذا للجولة الثالثة تواليا.

ويتساوى يوفنتوس حاليا مع صاحبي مراكز الهبوط كارلياري وسبيزيا، ولكل منهم نقطة.

فيما لم يحقق فريق ساليرنيتانا الصاعد حديثا أي نقاط حتى الآن، لكنه يحاول التحسن، خصوصا بعدما تعاقد مع النجم الفرنسي فرانك ريبيري في انتقال حر، بعد نهاية عقد مع فيورنتينا الإيطالي.

حصان أسود جديد

وفي المركز الخامس بالتساوي مع إنتر ميلان، يعيش فريق أودينيزي حالة من التألق هذا الموسم، وربما يكون الحصان الأسود الجديد، خصوصا بعد تراجع حصان السنوات السابقة فريق أتالانتا الذي تلقى هزيمة هذه الجولة من فيورنتينا، ليتراجع للمركز التاسع.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي لموسم -

  • روما - 9 نقاط
  • ميلان - 9 نقاط
  • نابولي - 9 نقاط
  • إنتر ميلان – 7 نقاط
  • أودينيزي – 7 نقاط
  • لاتسيو - 6 نقاط
  • فيورنتينا - 6 نقاط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة