أخبار الإثنين 13 / 9 /

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت أخبار الإثنين 13 / 9 / العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها طلب المستشار عادل الشوربجى، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، لائحة لجنة المسابقات التى على أساسها تم إيقاف محمود شيكابالا لاعب الزمالك 8 أشهر على خلفية أزمة احتفالية درع الدورى.

 

وصل التونسيان حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة مساء اليوم، قادمين من بعد المشاركة مع منتخب بلادهما في التصفيات المؤهلة لكأس العالم .

3ded850dce.jpg

 

 

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران مساء اليوم الإثنين بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

5e281d537e.jpg

استعاد محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رقمه الأساسى "13" والذى كان يرتديه الدولى التونسى فرجانى ساسى فى المنقضى، حيث تم قيد "شيفو" فى القائمة الأفريقية للموسم المقبل برقم القميص الذى كان يرتديه ساسى.

0ced377ba7.jpg

وجه الثنائى التونسى حمزة المثلوثى وسيف الجزيرى، لاعبى الزمالك ومنتخب تونس، رسالة خاصة إلى طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأبيض، من طائرة عودة الثنائى إلى بعد نهاية الإجازة التى حصلا عليها بعد المشاركة مع المنتخب التونسى فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، قطر، 2022.

بدأ مسئولى فريق سلة الزمالك فى إنهاء إجراءات قيد وتسجيل المحترف الجديد إدجار سوسا، فى قائمة الفريق بسجلات اتحاد كرة السلة حتى يتمكن من المشاركة فى البطولات المقبلة.

e7c99d62b8.jpg

تنتظر اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، عودة المغربى أشرف بن شرقى جناح الفريق الكروى الأول، من أجازته التى يقضيها حاليًا فى دبى، من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، حيث ترغب إدارة الزمالك فى حسم ملف تجديد تعاقد اللاعب المغربى فى الوقت الحالى من أجل تجنب ما حدث مع الدولى التونسى فرجانى ساسى والذى رحل عن النادى مجانًا وقبل انتهاء موسم الدورى المنقضى.

cedce82d46.jpg

 

يدرس اتحاد الكرة، تقديم موعد مباراة الزمالك وأسوان فى قبل نهائى كأس مصر لتقام أحد أيام 27 أو 28 أو 29 سبتمبر الجارى بدلا من 2 أكتوبر المقبل، بسبب معسكر المزمع انطلاقه يوم 30 سبتمبر الجارى استعدادا لمباراتى فى تصفيات كأس العالم.

يسعى حسين لبيب رئيس لجنة إدارة نادى الزمالك للوصول لاتفاق نهائى مع عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى من أجل ضمه فى الميركاتو الصيفى الحالي، حيث اشترط السعيد الحصول على نفس الراتب الذى يحصل عليه حاليًا مع فريقه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة