العميد يبدأ خطوات تجديد عقد روما

عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تسعى إدارة نادي الاتحاد لحسم ملف تجديد عقد المهاجم رومارينهو قبل دخوله «فترة الستة أشهر» التي يحق له من خلالها الانتقال لأي ناد، إذ سيدخل النجم البرازيلي «الفترة الحرة» نهاية . وتعكف الإدارة الاتحادية وسط سرية تامة على تجديد عقد اللاعب الذي يعتبر محط اهتمام ناد عاصمي، وناديين أحدهما قطري والآخر إماراتي.

وأكدت مصادر لـ«عكاظ» أن إدارة العميد تعمل على توفير متطلبات رومارينهو المالية إلى جانب التي استحق سدادها في الفترة الحالية، وتوفير مقدم العقد الجديد، وتهدف الإدارة الاتحادية لحسم ملف تمديد عقد اللاعب مبكرا من أجل تهيئة الأجواء المناسبة له من لمواصلة تقديم أفضل العطاءات الفنية والمساهمة في هز شباك الخصوم، وتحقيق الانتصارات.

وكان رومارينهو انضم لنادي الاتحاد في أغسطس 2018، لمدة موسمين بعد شراء بطاقته من نادي الجزيرة الإماراتي، وتم تمديد عقده من قبل الإدارة الحالية برئاسة أنمار الحائلي في نوفمبر لمدة موسمين، وجار التفاوض حاليا مع رومارينهو لتمديد عقده مع العميد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة