عقوبة مؤلمة.. احتفال فينيسيوس يشعل عودة ريال مدريد إلى برنابيو

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشعل احتفال البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، بهدفه في شباك سيلتا فيجو، عودة الفريق الإسباني إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

وسجل فينيسيوس جونيور هدف ريال مدريد الثالث في الفوز على سيلتا فيجو بنتيجة 5-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، السبت، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني.

وبعد الهدف، توجه اللاعب البرازيلي للاحتفال مع الجماهير التي كانت حاضرة في ملعب سانتياجو برنابيو، في المباراة الأولى التي يخوضها الفريق الملكي على الملعب بعد غياب استمر لمدة عام ونصف.

الاحتفال الذي قام به فينيسيوس جونيور تسبب في طرد أحد الجماهير، بعدما حاول احتضان اللاعب البرازيلي بشكل قوي بعد صعوده إلى المدرجات للاحتفال بالهدف.

وتحدث المشجع الذي تعرض للطرد لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، حيث أكد أنه تعرض للطرد على يد الشرطة، بجانب دفع غرامة مالية.

وعلى الرغم من العقوبة التي تعرض لها، والتي حرمته من استكمال المباراة ومشاهدة الانتصار الكبير، لكنه بدا سعيدا من خلال ما نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واصفا الأحد بأنه أفضل يوم في حياته.

يُذكر أن فينيسيوس جونيور حصل على بطاقة صفراء بعد نزوله إلى الملعب، لا سيما وأن التصرف يعتبر مخالفا للقوعد الخاصة بفيروس المستجد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة