بمساعدة بوجبا.. كريستيانو رونالدو يخطط للانتقام من ريال مدريد

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخطط البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الإنجليزي للانتقام من فريقه السابق ريال مدريد، بمساعدة زميله الفرنسي بول بوجبا.

ودخل بوجبا الأخير في عقده الحالي مع مانشستر يونايتد، وسط العديد من التقارير التي تشير إلى رغبة العديد من الأندية في التعاقد معه بشكل مجاني في الصيف المقبل، في مقدمتها ريال مدريد الإسباني، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن رونالدو يعمل على إفساد انتقال بوجبا إلى ريال مدريد، من خلال إقناعه بالبقاء مع مانشستر يونايتد وتجديد تعاقده لفترة إضافية.

رونالدو الذي لعب لريال مدريد على مدار 9 سنوات بين عامي 2009 و2018، عبر عن غضبه من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد إعلان مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي رفضه لعودة اللاعب البرتغالي إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

ووفقا للصحيفة، فإن مانشستر يونايتد يعول كثيرا على دور رونالدو في إقناع بوجبا بالبقاء مع مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل، لا سيما في ظل الدور البارز الذي يقدمه مع "الشياطين الحمر" خلال الفترة الأخيرة.

صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية أكدت أن بوجبا يفكر بالفعل في البقاء مع مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل، لا سيما بعد تطور مستويات الفريق بشكل كبير خلال الموسم الحالي، والتعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين في الميركاتو الصيفي.

ويحتل مانشستر يونايتد صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف أمام وتشيلسي، بعدما فاز على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-1، السبت الماضي، في الجولة الرابعة من المسابقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة