محمد عبد المنصف: علاقتى بالحضرى جيدة وأحلم بالعودة لمنتخب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة، ثقته في العودة لمنتخب من جديد تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش والأسطورة عصام الحضري مدرب الحراس، قائلا: "علاقتي بالحضري جيدة، وهو قال لي لن تنضم للمنتخب إلا في وجود مدرب أجنبي، وأنتظر تحقيق وعده، ومشاركتي مع منتخبات مصر في كل المراحل السنية أعطاني ثقة كبيرة في مشواري".

وأضاف محمد عبد المنصف في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي شوبير: " دفع 600 ألف جنيه لضمي من مزارع دينا وهو مبلغ كبير وقتها، واللعب للأهلي يزيد من سجل أي لاعب على صعيد البطولات".

وتابع أوسة: "مباراة القمة أمام الأهلي سنة 2002 كانت صدمة كبيرة، ولم أجد الأجواء المناسبة لتقديم كل إمكاناتي مع الزمالك".

وتابع عبد المنصف: "ندمت على ترك الزمالك بسبب افتقادي لطعم البطولات، وحارس الأهلى والزمالك من أهم مكاسبه ضمان التواجد في سواء حارسا اساسيا أو احتياطيا".

وكشف حارس مرمى وادي دجلة اقترابه من فريق جماهيري كبير لديه مشجعين على درجة ةكبيرة من الوعي الكروي وجهاز فني كبير ورئيس نادي يحظى باحترام الجميع".

وعلم السابع أن جلسة جمعت عبد المنصف بمسئولي الاتحاد السكندري خلال الساعات الماضية اتفقا فيها على بعض البنود ومنها مدة العقد حيث طالب أوسة بعقد لمدة موسم واحد وهو ما تحفظ عليه مسئولي زعيم الثغر الذين طالبوا بعقد لمدة موسمين واستجاب له الحارس الدولى السابق.

وتعثرت المفاوضات بين الاتحاد ودجلة لضم عبد المنصف، بسبب المقابل المادي، لكن أوسة نجح بعلاقاته مع ماجد سامي رئيس دجلة في المطالب المالية والوصول لقيمة ترضى الطرفين واتمام التعاقد على أن يعلن عن الصفقة خلال ساعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة