منتخب الطائرة يعود إلى القاهرة بعد حصد برونزية بطولة أفريقيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعود صباح الجمعة بعثة منتخب رجال الكرة الطائرة  للقاهرة قادمة من رواندا  بعد حصد الميدالية البرونزية بالفوز على 3/1 فى تحديد المراكز ، وخسر للكرة الطائرة من نظيره التونسى بنتيجة 3/1  بنصف نهائى بطولة أفريقيا.

وفاز منتخب مصر للكرة الطائرة على نظيره الأوغندى بنتيجة 3/1  ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا، ليتأهل إلى نصف النهائى.

 

وتأهل منتخب مصر لكرة الطائرة إلى الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا بعد التغلب على منتخب المغرب أمس الجمعة بنتيجة 3-1 في بطولة إفريقيا لكرة الطائرة فى ختام مشوار دور المجموعات بالبطولة الأفريقية المقامة فى رواندا، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 25-21، 22-25، 25-18، 25-19.

 

كما فاز منتخب مصر لرجال الكرة الطائرة الأول على نظيره التنزاني بنتيجة 3 / 0 فى ثانى لقاءاته بمشوار البطولة الأفريقية المقامة فى رواندا، ليعوض الخسارة فى أول مشوار المنافسة من نظيره الكينى لأول مرة فى التاريخ بنتيجة 3/2، قبل أن يهزم المغرب في ختام دور المجموعات.

 

وضم محمد اللقانى، المدير الفنى لمنتخب مصر للكرة الطائرة، إلى قائمة الفراعنة  فى رواندا كلا من: أحمد يوسف وأحمد ضياء وأحمد سعيد ومصطفى دبشة ومحمد مصطفى لعبة وعبد الحليم عبو وعبد الرحمن سعودى ومحمد محسن ومحمد مجدى وهشام يسرى وأحمد فتحى وأشرف اللقانى ومحمد رضا ومحمد ، حيث يرأس البعثة سامح حمدى رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة