تشكيلة المتوقعة في أمام وست هام.. فرصة لتصحيح المسار

ميركاتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرف على تشكيلة المتوقعة في أمام وست هام يونايتد ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والمقرر إقامتها، على الملعب الأولمبي في لندن بداية من الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، 15:00 بتوقيت ، 16:00 بتوقيت .

يدخل رجال المدرب أولي جونار سولشاير مباراة وست هام من أجل تصحيح المسار، بعد التعثر المفاجئ في أولى جولات مجموعات دوري أبطال أوروبا أمام يونج بويز السويسري والخسارة بهدفين لهدف.

وسيبدأ سولشاير بالدولي الاسباني دافيد دي خيا في حراسة المرمى دون شك، بعد العروض الممتازة التي قدمها الاسباني في الجولات الأولى من الدوري الإنجليزي، بالاضافة إلى استمرار غياب الدولي الانجليزي دين هندرسون بسبب فيروس .

وفي خط الدفاع، لا شك في تواجد الرباعي هاري ماجواير و رفائيل فاران في قلب الدفاع، مع ارون وان بيساكا كظهير أيمن، ولوك شو على اليسار، خصوصاً مع غياب البرازيلي أليكس تاليس عن المباراة.

بالنسبة لخط الوسط، غالباً ما سيتواجد البرازيلي فريد بجانب الدولي الفرنسي بول بوجبا في محور وسط الميدان، في ظل احتمالية غياب الاسكتلندي سكوت ماكتومناي، مع تواجد البرتغالي بورنو فيرنانديز كصانع ألعاب.

وفي المقدمة، سيعتمد المدير الفني النرويجي دون شك، على الثلاثي المتألق جادون سانشو وماسون جرينوود على الأطراف، و البرتغالي المتألق كريستيانو رونالدو كرأس حربة.

بالنسبة لغيابات مانشستر يونايتد في مباراة اليوم أمام وست هام، فمن المنتظر غياب سكوت ماكتومناي، بالاضافة إلى غياب كل من إدينسون كافاني و أليكس تاليس و ماركوس راشفورد و فيل جونس و عماد ديالو المؤكد عن المباراة.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة في مباراة اليوم أمام وست هام في الدوري الانجليزي:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع: أرون وان بيساكا – هاري ماجواير – رفائيل فاران – لوك شو

خط الوسط: بول بوجبا – فريد – برونو فيرنانديز

خط الهجوم: ماسون جرينوود – جادون سانشو – كريستيانو رونالدو

اقرأ ايضًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ميركاتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة