إنجاز عربي ينتظر أمام تشيلسي في السوبر الأوروبي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ينتظر النجم المصري لاعب فريق الإنجليزي تحقيق إنجاز عربي تاريخي، عندما يشارك مع فريقه، الأربعاء، أمام تشيلسي، في كأس السوبر الأوروبي، على ملعب " آرينا" بـ تركيا.

وفي حال مشاركة محمد صلاح في ، سيصبح "مو" أول لاعب عربي في التاريخ يشارك في كأس السوبر الأوروبي.

ويعد محمد صلاح ثالث لاعب عربي يحصد بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الجزائري رابح ماجر مع بورتو البرتغالي موسم 1987، والمغربي أشرف حكيمي مع ريال مدريد 2018.

ولم يشارك كلا من رابح ماجر وأشرف حكيمي في كأس السوبر الأوروبي، بسبب رحيلهم عن أنديتهم قبل لعب البطولة، التي تقام في الجديد.

ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول للتتويج ببطولة قارية أخرى بعد حصد لقب دوري الأبطال الموسم الماضي، بينما يسعى تشيلسي بقيادة مدربه فرانك لامبارد لاستعادة الثقة مرة آخرى بعد الهزيمة المذلة أمام برباعية نظيفة في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي.

ويخوض ليفربول المباراة السوبر الأوروبي باعتباره بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بينما يلعب تشيلسي المباراة باعتباره بطل الدوري الأوروبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق