حصاد الرياضة المصرية الأحد 19 / 9 / 2021

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الرياضة المصرية الأحد 19 / 9 / 2021  العديد من الأحداث المهمة والتى يأتى على رأسها تكثيف الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى لفريق الأهلى، جلساته مع لاعبيه فى معسكرهم المغلق بالإسكندرية استعداداً لمواجهة طلائع الجيش فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل، باستاد العرب بالإسكندرية فى كأس السوبر المصرى.

موسيمانى يحذر نجوم الأهلى قبل مباراة السوبر: "لا مكان للمقصرين"

يكثف الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، جلساته مع لاعبيه فى معسكرهم المغلق بالإسكندرية استعداداً لمواجهة طلائع الجيش فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل، باستاد برج العرب بالإسكندرية فى كأس السوبر المصرى.

cc3b0ae39b.jpg

أعرب محمد عبد المنصف، حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري الجديد، عن سعادته بانتقاله لزعيم الثغر قادما من وادى دجلة، موضحا أنه يعشق مثل هذه التحديات الكروية الصعبة، خاصة مع الأندية الجماهيرية الكبيرة في .

46d7081196.jpg

فضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح لاعبيه راحة بعد وصولهم إلى الإسكندرية مساء اليوم الأحد للانتظام في معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب، والذي من المقرر أن يستمر حتى يوم 27 من الشهر الحالي.

قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهازين الفني والطبي بزيارة مستشفى "الناس" للأطفال لدعم ومساندة المرضى والتخفيف عنهم.

0cbea698de.jpg

أرسل النادى الأهلى التقارير الطبية الخاصة بـ بيرسى تاو الوافد الجديد للقلعة الحمراء لاتحاد الكرة الجنوب أفريقى للاطلاع عليها للتأكد من عدم قدرة تاو على التواجد مع منتخب الأولاد فى المعسكر المقبل، ولم يظهر بيرسى تاو مع الأهلى حتى الآن، إذ تعرض لإصابة فى العضلة الضامة خلال مشاركته مع منتخب بلاده مؤخراً بتصفيات مونديال ويحتاج للتأهيل والعلاج قرابة الثلاثة أسابيع.

4dc949a9db.jpg

كشف أشرف نصار، رئيس نادى البنك الأهلى، عدم وجود مفاوضات حاليا مع الزمالك للتعاقد مع التونسي حمدى النقاز على سبيل الإعارة لمدة موسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

 

أنهى نادى طلائع الجيش إجراءات قيد الخماسى الجدد "كريم الطيب والتونسى محمد على الجوينى ومحمد الصباحى وعبد الرحمن شيكا وميدو جابر" فى القائمة الثانية لفريق الكرة استعداداً لمواجهة الأهلى بعد غد الثلاثاء فى مباراة السوبر المصرى الذى سيقام فى السابعة مساءً باستاد برج العرب بالإسكندرية .

يختتم فريق الكرة الأول بنادى بقيادة إيهاب جلال معسكر الإعداد المغلق المقام حاليًا فى الإسكندرية الثلاثاء المقبل، على أن يعود الفريق إلى القاهرة ويبدأ التحضير للسفر إلى السويس لخوض مباراة سموحة المحدد لها 24 سبتمبر الجاري في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

عقد طلعت يوسف، المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، اجتماعاً مع لاعبى فريقه فى مستهل رحلته مع الدراويش، لشرح خطة المرحلة المقبلة والتأكيد على أهمية عدم التهاون فى التدريبات، وقال طلعت يوسف للاعبين إن شعاره هو الالتزام ولن يتنازل عنه ولن يقبل بالتهاون به من أى لاعب مهما كان اسمه بالفريق، مشدداً على أن الالتزام بتعليمات الجهاز الفنى سيكون تأشيرة مرور أى لاعب للتشكيل الأساسى بالموسم الجديد سواء تعليمات فنية أو حتى خارج الملعب، محذراً من خطورة الاستهانة فى تنفيذ ما جاء فى هذا الاجتماع طوال .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة