خصم 6 نقاط من .. الأهلي يستفسر من الفيفا عن ذلك القرار

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث الإعلامي هاني حتحوت، من خلال الماتش، الذي يتم إذاعته على ، وقال بإن النادي الأهلي، قد قرر أن يتواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، للاستفسار عن قضية اللاعب اتشيمبونج مع الزمالك.

الفيفا تدرس خصم 6 نقاط من :

وأضاف بإن الأهلي طلب من مصطفى مراد فهمي، أن يتواصل مع الفيفا للاستفسار عن قضية اللاعب اتشمبونج مع الزمالك، وهل تسببت ذلك في خصم 6 نقاط للأبيض بالموسم الماضي، وسيطالب الأحمر بسحب لقب الدوري من الأبيض والحصول عليه.

ويكون ذلك في حالة تم التأكد من خصم النقاط الست من الزمالك، وفي سياق أخر، سيلتقي النادي الأهلي مساء الثلاثاء، في استاد العرب في مدينة الإسكندرية، مع طلائع الجيش، في بطولة السوبر المصري للموسم قبل الماضي.

ويدخل الأهلي تلك المباراة، باعتباره بطل الدوري فيما يدخل طلائع الجيش المباراة باعتباره وصيف بطولة كأس ، وذلك بعد هزيمته في المباراة النهائية، ودخل الأحمر معسكر برج العرب مساء الخميس الماضي، وذلك بناء على تعليمات من الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفني.

ومن المقرر أن يبدأ النادي الأهلي تلك المباراة:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: أكرم توفيق، وحمدي فتحي، وأيمن أشرف، وعلى معلول.
  • خط الوسط: عمرو السولية، واليو ديانج، وحسين الشحات، والوافد الجديد لويس ميكسيوني.
  • خط الهجوم: محمد مجدي أفشة، ومحمد شريف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة