----

أزمة فى بسبب مواجهة الأهلى و"أطلع بره" بدورى الأبطال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال رئيس نادى إنه تلقى طلباً لإقامة مباراة الفريق الأبيض مع ديكاداها الصومالى فى العودة، يوم 25 من الشهر الجارى بدلا من 23 من نفس الشهر، وذلك فى إياب دور الـ64 بدورى أبطال إفريقيا.

وتابع رئيس الزمالك فى المؤتمر الصحفى الذى عقده إنه يرفض إقامة اللقاء يوم 25 من شهر أغسطس الجارى لارتباط الفريق بمواجهة مع المقاصة يوم 28 من نفس الشهر بكأس .

وأفاد مصدر مسئول بنادى الزمالك إنه حتى اللحظة الجارية لم يتلقى النادى خطاباً من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بشأن أي تغيير فى موعد لقاء العودة وإنه تم تحديد يوم 23 موعدا لمواجهة الإياب مع بطل الصومال وتم الحصول على موافقة الكاف بشأن تلك المسألة.

وتأتى الأزمة الخاصة بلقاء الزمالك مع بطل الصومال فى العودة بسبب عدم التمكن من خوض اللقاء على استاد القاهرة الدولى لوجود صيانة فى الملعب خلال الفترة الحالية كما إن ملعب العرب يوم 23 من شهر أغسطس الجارى سيستضيف لقاء الأهلى و"اطلع برا" بطل جنوب السودان وهو ما أدى إلى حدوث أزمة بالنادى الأبيض حيث لن يتمكن الفريق من خوض مباراته فى نفس اليوم مع بطل الصومال على نفس ملعب لقاء الأهلى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق