تحديد موعد انطلاق الدوري المصري لموسم 2021/

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر اتحاد الكرة المصري، على موعد انطلاق الدوري المصري لموسم 2021/.

اتحاد الكرة أصدر بيان، أعلن فيه الموافقة على طلبات البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر بانطلاق مسابقة الدوري قبل توقف نوفمبر وذلك لإتاحة الفرصة لجميع الأندية للمشاركة المحلية، وذلك قبل تجمع المنتخب الوطني خلال فترة التوقف الدولي خلال نوفمبر المقبل.

اتحاد الكرة أكد أن موعد انطلاق الدوري المصري سيكون فور انتهاء فترة توقف أكتوبر، التي تشهد مباراتي مع في تصفيات كأس العالم، وما يليها من مباريات لجولة بطولتي الأندية الإفريقية.

وحسب بيان اتحاد الكرة، فأن موعد انطلاق الدوري المصري سيكون يومي 25 و26 أكتوبر، وذلك لإقامة 3 جولات من مسابقة الدوري حتى 5 نوفمبر المقبل، بما ينعكس إيجابًا على جميع اللاعبين، وذلك من أجل إتاحة الفرصة أمام المدير الفني لمنتخب مصر لاتساع قاعدة اختيار اللاعبين الذين سيتم ضمهم إلى المنتخب الوطني.

الإعلامي أحمد شوبير أكد في تغريدة له أن موعد انطلاق الدوري المصري سكون يوم 25 أكتوبر المقبل.

تحديد موعد انطلاق الدوري المصري لموسم 2021/2022

أما عن مسابقة كأس مصر، فقرر الاتحاد المصري، تأجيل المباريات بعد الانتهاء من مباراتي دور الـ16 المقرر لهما غدا وبعد غد وتحدد مواعيد مباريات الأدوار التالية في وقت لاحق.

سيلتقي مع نظيره منتخب ليبيا، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والمقرر إقامتهما يومي 8 و11 من شهر أكتوبر المقبل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة