.. مواجهة قوية بين سموحة وبيراميدز في كأس

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواجه فريق سموحة نظيره إف سي، في السابعة مساء الجمعة، على استاد السويس الرياضي الجديد، ضمن منافسات دور الـ16 من منافسات بطولة كأس .

وتأهل سموحة إلى دور الـ16 من كأس مصر بعدما فاز على دكرنس في دور الـ32 بنتيجة 4/0، بينما تأهل بيراميدز بعدما فاز على العبور بنتيجة 4/1.

ويسعى أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة بنادي سموحة، إلى استكمال المميز بتحقيق كأس مصر، لا سيما أن فريقه حقق المركز الرابع في مسابقة الدوري الممتاز.

في المقابل، يرغب إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة بنادي بيراميدز، في الفوز على سموحة، بأول مبارياته مع فريقه الجديد، حيث إن هدف جلال والإدارة هو تحقيق لقب كأس مصر.

وفي سياق متصل، أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة سموحة في كأس مصر والتي تقام في السابعة من مساء اليوم الجمعة على استاد السويس الجديد في إطار دور الستة عشر من بطولة الكأس.

وجاءت قائمة بيراميدز كالتالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان - شريف إكرامي - أحمد دعدور

خط الدفاع: أحمد فتحي - أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي

خط الوسط: إيريك تراوري - إسلام عيسى - صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - إبراهيم حسن - إبراهيم عادل - محمود صابر

خط الهجوم: ناصر منسي - فخر الدين بن يوسف - محمد الجباس - محمود وادي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة