بهدف المونديال.. يربط كارتيرون بعقد طويل الأمد

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن ، بطل الدوري المصري، تمديد عقد مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، رغم الأزمات المالية التي يعاني منها النادي الأبيض.

ونجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في تمديد عقد باتريس كارتيرون لمدة 3 مواسم قادمة.

وكشف الزمالك في بيان رسمي عن أسباب تمديد عقد كارتيرون لهذه الفترة الطويلة، حيث قال: "تسعى اللجنة لفرض نوع من الاستقرار الفني على الفريق في المرحلة المقبلة لحصد مزيد من البطولات".

وأضاف النادي: "نأمل في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها القادمة، ومن ثم التأهل لكأس العالم للأندية مع الاحتفاظ بدرع الدوري الممتاز".

ويأتي تمديد عقد كارتيرون في الوقت الذي يعيش فيه النادي على وقع أزمة مالية تسببت في تأخر حصول اللاعبين على مستحقاتهم، فضلا عن استقالة أسامة نبيه من منصب المدرب العام.

وأيضا، يعيش الزمالك حاليا أزمة تتعلق بمنعه من القيد لفترتي انتقالات، بسبب عقوبة موقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

يذكر أن كارتيرون عاد لتدريب الزمالك في مارس/ آذار الماضي، وهو الذي تولى تدريبه في فترة أولى بين ديسمبر/ كانون الأول وسبتمبر/ أيلول ، وقاد الفريق خلال تلك الفترة للفوز بلقبي السوبر المصري والأفريقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة